كوريا الجنوبية

كوريا الجنوبية هي البلد الأكثر جبلية في آسيا. وقد أصبحت كوريا الجنوبية أحد أكبر البلدان التجارية الرائدة في آسيا حيث حققت ارتفاع مستوى المعيشة للمواطن الكوري. هي أيضا واحدة من دول العالم الأكثر تقدما من الناحية التكنولوجية وربطها رقميا.
التزلج هو الأكثر جاذبية في البلاد. فيلم الدراما وتتبع مواقع التصوير، جولة القرى الشعبية. الأماكن القديمة والمتاحف كل هذه الأماكن تستحق الزيارة بالإضافة لتجربة المطبخ الكوري المتعدد الأطباق.

سيول

سيول هي المدينة القديمة، تعد العاصمة التاريخية لاسرة بيكجي ومملكة جوسون.

في وسط سيول مملكة جوسون مركز للتراث و الشارع الأهم تاريخيا في سيول هو شارع رو، وهذا يعني الاختناقات المرورية شارع بيل شائعة جدا في سيول، لذا كن حذرا في الشوارع وتوجه للممشى تحت الارض كلما أمكن.
يمكنك زيارة معالم العاصمة من خلال تحديد موقع أقرب محطات مترو الأنفاق. ويجب زيارة أكبر مساحة للتسوق في سيول و هي مايونغدونغ.
.

بوسان

بوسان ، أكبر ميناء في كوريا الجنوبية و يتعد بوسان البلد الأكثر جبلية في اسيا، حيث الجبال تشكل أعداد المناطق. الأماكن حول بوسان هي لطيفة لزيارة Dongnae Oncheon هي منطقة الحمامات الطبيعية مع العديد من الحمامات والفنادق السياحية والمطاعم والنوادي ومناطق التسوق. العديد من المطاعم في منطقة تشتهر الوصفات العائلية في تقديم الطعام. Taejongdae هي حديقة طبيعية مع المنحدرات الرائعة التي تواجه البحر المفتوح. و تتمييز بشواطئها الجميلة ، والمهرجانات ، والحياة الليلية البراقة فذلك ما جعلها مقصدا للكثير من السياح.

جيجو

جيجو هو منتجع كازينو الشهير مع مرافق و التسهيلات و الخدمات المميزة. جيجو ترحب أكثر من أربعة ملايين زائر من كوريا واليابان والصين في كل عام.