كمبوديا

كمبوديا — موطنا لانكور وات و العاصمة هي بنوم بنه. كمبوديا هي وجهة للسياح التي تتطلع إلى استكشاف أسيا. تشتهر البلاد بثقافتها وتاريخها الثمين الرائع. لا ينبغي إلا زيارة أبراج حفر وجه الملك Jayavarman السابع في انجكور وات، وأكبر مجمع معابد في العالم بالغضافة للتجول في المدن حيث البيوت الاستعمارية الفرنسية ما زالت قائمة. كمبوديا هي قطعة من الأرض الساحرة في آسيا.

بنوم بنه

تتميزشوارع بنوم بنه الواسعة بأجواء تعكس الحقبة الاستعمارية الفرنسية عندما كانت موجودة في الهند والصين. و تشتهر بالعاصمة بعض الأسواق المتميزة والمعابد الجميلة. وتقع معظم الفنادق على ضفاف النهر و يجري بناء و تجديد المزيد من التطوير السساحي. وتشمل الأماكن ذات الأهمية في القصر الملكي والمعبد الفضي، والمتحف الوطني ومتحف تول سلينغ المروع الذي يصور للأذهان الايام المظلمة عندما كانت كمبوديا على يد الخمير الحمر.

سيم ريب

هي الوجهة لأولئك الذين يتطلعون لجمال الثقافة و الحضارة. أنقاض الإمبراطورية القديمة تجذب عدد كبير جدا من السياح الأجانب إلى المدينة كل عام. معبد أنكور ، وبايون و سيري بانتي التي تشتهر بالمنحوتات الحجرية . و تشتهر سيم ريب بالفنادق وبيوت الضيافة والمطاعم والحانات والمحلات التجارية.